البيانات القانونية

مفاهيم

مستعمل(ت): كل شخض يستعمل موقع www.nouabook.ma أو أي إمكانية يوفرها الموقع.

منشور: لفظ "منشور" يعني أي معلومة، سؤال أو محتوى عام يقدمه المستعمل ليتم نشره على الموقع.

إسم الدخول: لفظ "إسم الدخول" يشمل المعلومات اللازمة لتحديد هوية المستعمل على الموقع. المعلومات الضرورية هي: نسب و إسم المستعمل و بريده الإلكتروني.

كلمة السر: "كلمة السر" هي معلومة مشفرة، خاصة بالمستعمل. باستعمالها مع اسم الدخول، تمكن كلمة السر من إثبات هوية المستعمل.

مجال التطبيق

سمسم-مشاركة مواطنة وموقع www.nouabook.ma هي خدمات مجانية توفر للمواطنات و المواطنين الأدوات التي تمكنهم من استجواب نائباتهم و نوابهم على الإنترنت.
في هذا النطاق، يتوجب على كل مستعمل(ة) الموقع احترام المستعملين الآخرين والتحلي بروح المواطنة وفق تعليمات دليل الإستعمال.

يسبق أي عملية نشرعلى الموقع تذكير بشروط استخدام موقع www.nouabook.ma. سيتم تذكيركم دائما بالموافقة عليها قبل نشرأي محتوى.

الموافقة على ميثاق الإستعمال: كل دخول و/أو إستعمال لموقع www.nouabook.ma يلزمكم بالإمتثال و إحترام جميع أحكام ميثاق الإستعمال و قبولها دون قيد و/أو شرط. هذه الأحكام لها قيمة تعاقدية بين جمعية سمسم-مشاركة مواطنة و مستعملي الموقع. في حالة رفض المستعمل(ة) قبول جميع هاته الأحكام أو بعضا منها، فنرجوا منه(ا) التنازل عن إستعمال أي خدمة يوفرها الموقع.

ميثاق إستعمال موقع "nouabook.ma"

أنظر الميثاق

 

بدخول موقع www.nouabook.ma, يعلن كل مستعمل امتثاله لشروط الإستعمال المذكورة بعده و شروط دليل Nouabook.

جميع محتويات موقع nouabook.ma حرة للنشر تحت رخصة Creative Commons CC BY 4.0. المرجو ذكر موقع www.nouabook.ma  مشروع سمسم-مشاركة مواطنة،  كمصدر للمعلومة.

تحتفظ جمعية سمسم-مشاركة مواطنة بحق إستعمال المعلومات الشخصية لمستعملي الموقع، كعناوينهم الإلكترونية، لأي غاية تخدم أنشطتها (إرسال تحديثات الموقع، التشاور مع المستعملين، إلخ). ذلك و نلتزم بعدم إفشاء معلوماتكم إلى أي طرف ثالث مقابل أي شكل من أشكال التعويض.

باستعمال الموقع، تقرون بأن مسؤولية سمسم-مشاركة مواطنة و www.nouabook.ma تسقط  بخصوص المعلومة و الخدمات المتاحة على الموقع و تقبلون أن يتم  إستعمال هذه المعلومات و الخدمات تحت مسؤوليتكم الفردية و الكاملة، و تحت مراقبتكم و ادارتكم.

يجب إحترام  القوانين المتعارف عليها عند إستعمال معلومات موقع Nouabook.ma و تصفح الموقع. ستعمل سمسم-مشاركة مواطنة على الاشراف على المحتويات المنشورة على Nouabook.ma. ذلك ويبقى المستعملون المسؤولون الوحيدون عن المحتوى المنشور من طرفهم، ذلك أن اشراف فريق سمسم-مشاركة مواطنة على المحتوى لا يتضمن أي تصحيح.

تحتفظ سمسم-مشاركة مواطنة بحق إقصاء أي شخص أو مجموعة أشخاص (بما في ذلك جمعيات المجتمع المدني و الأحزاب السياسية) الذين يخلون، أكثر من مرة، بميثاق استعمال الموقع. تحتفظ الجمعية أيضا بحق اللجوء إلى القضاء ضد هؤلاء الأشخاص أو المجموعات.

تحتفظ جمعية سمسم-مشاركة مواطنة بحق تغيير شروط الإستخدام حسب إرادتها وتقديرها المنفردين.







اشتركوا في النشرة الإخبارية