كيف يشتغل الموقع؟

إبحث عن النائب أو النائبة الذين يمثلانك في البرلمان:

  • هل تعرف من هو النائب أو النائبة البرلمانيين الذين يمثلانك في البرلمان؟ يعيش معظم المغاربة في مناطق يمثلها ثلاثة نواب برلمانيين أو أكثر، إضافة إلى نائبات و نواب ينتخبون في اللائحة الوطنية للنساء والشباب. إبحت في موقع Nouabook.ma للعثور على نوابك البرلمانيين و معرفة المزيد عنهم.
  • يسمح لكم Nouabook.ma، عن طريق وظيفة البحث، بالعثور على نائباتكم و نوابكم بالبحث عن الإسم، الفريق البرلماني أو اللجنة البرلمانية أو الحزب و يسمح لكم أيضا بالتعرف عليهم أكثر من خلال معلومات السيرة الذاتية، الصور،إلخ.

إطرح سؤالك:

  • ماذا قام به النائب البرلماني الذي يمثلك لخدمة منطقتك و ساكنتها؟ كيف يدافع عن احتياجاتك و مصالحك؟ موقع Nouabook.ma يسهل عليك طرح الأسئلة على نائبك او نائبتك البرلماني(ة). عندما تجد النائب أو النائبة الذي/التي ي/تمثلك، قم بملء استمارة وإرسالها! سيقوم فريق Nouabook.ma بالاطلاع عليها لضمان احترامها لقواعد استعمال الموقع قبل نشرها
  • كيف يمثل نوابكم أو نائباتكم مصالحكم في البرلمان؟ يسمح لكم Nouabook.ma الحصول على اجابات لهذه الأسئلة؟
    ما عليكم إلا أن تجدوا نوابكم و نائباتكم عن طريق وظيفة البحث، ثم يمكنكم طرح سؤالكم عليهن/عليهم -عن طريق ملء استمارة أو تسجيل مقطع فيديو مباشرة على الموقع. سيتكلف فريق Nouabook.ma بمراقبة مطابقة سؤالكم لدليل استعمال الموقع، قبل نشره و إشعار النائبات و النواب.

صوتوا على أسئلتكم و أجوبتكم :

  • وجدتم من بين الأسئلة المطروحة على الموقع أسئلة تريدون الحصول على إجابات لها؟ صوتوا على هاته الأسئلة من أجل الرفع من حظوظكم في الحصول على إجابات. للتصويت يكفيكم الضغط على الأيقونة "أحب" .
  • اعجاب" اذا راقكم جواب النائبات و النواب، لا تتردوا في الضغط على "صوتوا على هذه الإجابة" ! قد يساعد هذا على تشجيع النائبات و النواب في الاستمرار في نشر إجابات جيدة.

أنشر أسئلتك وأجوبة النواب والنائبات:

  • من أجل تسهيل النشر على موقع Nouabook.ma، حصلنا على ترخيص Creative Commons الذي يسمح بعملية النشر على وسائل التواصل الإجتماعي .

اشتركوا في النشرة الإخبارية